عمادة التطوير وضمان الجودة تعقد برنامجا تدريبيا بعنوان: مهارات إعداد الاختبارات الإلكترونية باستخدام Question Mark (مستوىً متقدم)

 
عمادة التطوير وضمان الجودة تعقد برنامجا تدريبيا بعنوان: مهارات إعداد
الاختبارات الإلكترونية باستخدام Question Mark (مستوىً متقدم)
بتوجيه من سعادة عميد التطوير وضمان الجودة الدكتور مقبل بن مشاري العيدان اختتمت عمادة التطوير وضمان الجودة فعاليات البرنامج التدريبي (مهارات إعداد الاختبارات الإلكترونية باستخدام Question Mark – مستوى متقدم) لأعضاء هيئة التدريس قدمه سعادة الأستاذ محمد شطناوي في معمل الحاسب 1053 في كلية إدارة الأعمال يومي الثلاثاء والأربعاء 17 – 18 / 7 / 1439 هـ ، بمشاركة 20 عضواً من أعضاء هيئة التدريس.
وبيَّن سعادة العميد أن هذا البرنامج التدريبي تضمن مستوىً متقدمًا من البرنامج التدريبي والذي سبق تقديمه خلال الفصل الدراسي الحالي، حيث تطرق إلى شرح آلية وتطبيق أنواع أخرى من الأسئلة والتقييمات باستخدام نظام Questionmark وكما تناول البرنامج مواضيع متقدمة ترتبط مع ما تم تقديمه في البرنامج السابق (المستوى المتوسط).
وأضاف سعادته أن نظام Question Mark يتيح العديد من التقنيات والخدمات التي تمكن المؤسسات التعليمية والجامعات من تقييم العملية التدريسية والمعرفة والإدراك والمهارات والتوجهات بشكل آمن للتمكن من تحقيق التطلعات وأهداف العملية التدريسية بنجاح. كما يتيح نظام Question Mark العديد من طرق التقييم الموثوقة والآمنة والمعتمدة والصحيحة من خلال إنشاء الاختبارات بشتى أنواعها ونشرها ودعمها بالتقارير سهلة التحليل التي تسهم في تحسين العملية التعليمية والوصول إلى الأهداف بنجاح.
وأضاف سعادته أن هذا البرنامج يهدف إلى توضيح وتطبيق آليات متقدمة في إنشاء الاختبارات والتقارير من قبل أعضاء الهيئة التدريسية ونشرها باستخدام نظام Question Mark من خلال التدريب العملي وتطوير المهارات التي تم التدرب عليها في البرنامج المتوسط.​
المصدر