مدير الجامعة يرعى سباق الخيل

575.jpeg

رعى معالي مدير جامعة   طيبة الدكتور عبد العزيز السراني الحفل الخامس لموسم سباقات الخيل   الذي أقيم بالمدينة المنورة يوم أمس السبت على كأس جامعة طيبة، وحقق المركز الأول الجواد “لهاد” للمالك والمدرب عبدالله السراني وفي المركز الثاني الجواد إسناد والمركز الثالث الجواد تعلم.

وعبّر معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني، عن الاعتزاز بما تحظى به رياضة الفروسية من اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأن رعايته الكريمة لمهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن لجياد الإنتاج المحلي، تبعث لدينا المسؤولية تجاه هذه الرياضة العريقة.

وأكد معاليه أن دعم الملك وتشجيعه لهذه الرياضة كان له أكبر الأثر في تقدمها وانتشارها وتحقيق ما يتطلع إليه عشاق ومتابعي هذه الرياضة.

وأضاف معاليه أن جامعة طيبة تحرص على إقامة المهرجانات الفروسية في المدينة، وتساند أي جهة تود إقامة مهرجان للفروسية، مهنئا الفائزين بالسباق.

وعقب انتهاء السباقات قام معالي مدير الجامعة بزيارة المعرض المخصص للأسر المنتجة واخذ صور تذكارية مع ملاك الخيل بالمدينة المنورة وخيالة المدينة من ابناء الوطن.

56756.jpeg 

876876.jpeg

86876.jpeg

المصدر