تدشين معرض ” قمتي همتي” بشطر الطالبات

افتتحت سعادة عميدة شطر الطالبات/ د. هناء عبد الله علي النعيم معرض “قمتي همتي” الذي تنظمه كلية الاقتصاد والإدارة بشطر الطالبات وبإشراف سعادة وكيلة كلية الاقتصاد والإدارة وبحضور سعادة وكيلات الكليات وعدد من قيادات ومنسوبات الكلية يوم الإثنين 21 /6 /1438هـ، ، الساعة العاشرة صباحاً، في بهو كلية الاقتصاد والإدارة بالمبنى الجديد ، وسيستمر المعرض لنهاية الفصل الدراسي الثاني، بإذن الله.

وتنبثق فكرة المعرض استلهاماً من محاور الرؤية السعودية الطموحة (2030)، والتي تركز على دعم ريادة الأعمال وتشجيع الطموحات الشابة لإنشاء المشاريع المستقبلية.

ويكتسب المعرض طابعاً مميزاً من خلال عرض فيلم مختصر حول فكرة المعرض الذي يستهدف طالبات الثانوية وطالبات السنة التحضيرية بالجامعة، لرسم خططهم المستقبلية وكيفية تحديد أهدافهم المستقبلية والتخطيط لها وللحياة بصفة عامة بما يتناسب مع المرحلة المقبلة.

ويضم المعرض صالة عرض تحكي من خلال الصور حكاية عدد من المشاهير والقدوات الذين نجحوا في التخطيط لمستقبلهم، وذلك بمعرفتهم لقدراتهم الشخصية، وركن خاص بالتصوير تمنح للطالبة فرصة أخذ لقطة تذكارية مع مقتنيات المعرض.

كما يتضمن المعرض أيضاً تطبيقاً إلكترونياً في متجر أبل يعمل على الهواتف الذكية لصياغة الأهداف وكتابة خطة لتحقيقها ومتابعة تنفيذها. 

يمكن الوصول إليه عن طريق الرابط: http://apple.co/2mQTwnd 

المصدر