نيابة عن الأمير خالد الفيصل …سمو محافظ جدة يرعى ختام دور المدارس

 

 ​

                            prince-m-m-jeddah.jpg

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة مساء يوم غد المباراة النهائية و الحفل الختامي لبطولة دوري المدارس الأولى لكرة القدم للمرحلة الثانوية والتي ستقام على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بحضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ورئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية الدكتور راشد الغياض ومدير تعليم جدة وعدد من مديري التعليم ورؤساء الأندية الرياضية بالمملكة.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية أن الدورة التي شهدت مشاركة ١٦ إدارة تعليمية من مختلف مناطق ومحافظات المملكة وانطلقت برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وازدادت تألقاً بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة للحفل الختامي للبطولة.
وأوضح الغياض أن هذه البطولة هي الباكورة لبطولات قادمة والتي ستبدأ من المدرسة لإعادة بث روح المنافسة الشريفة بين الطلاب واكتشاف المواهب الكروية التي ستدعم الرياضة السعودية، مؤكدا أنها تحظى بمتابعة واهتمام مباشر من قبل معالي وزير التعليم.
وقدم الغياض شكره لإدارة التعليم في محافظة جدة واللجان العاملة بالبطولة , مثمنا جهود شركاء النجاح والرعاة وكل من عمل على تهيئة سبل النجاح لهذه البطولة .
من جانبه ثمن المدير العام للتعليم بجدة عبد الله بن أحمد الثقفي اهتمام ودعم معالي وزير التعليم الدكتور احمد العيسى للبطولة مرحبا برؤساء وأعضاء الوفود المشاركة. مؤكدا على أهمية إقامة مثل هذه البطولات لصقل المواهب الكروية الشابة التي ستكون رافداً حقيقياً للرياضة في وطننا.
وسيتخلل الحفل الختامي للبطولة العديد من الفقرات ومنها إجراء سباقين في الجري بين الطلاب لمسافتي ٥٠ و ١٥٠ مترا، إضافة لعرض مرئي وتكريم للرعاة ومراسم تتويج الفائز بالبطولة .​

المصدر