د. العبدان: الرعاية الملكية الكريمة وسام شرف تعتز به الجامعة

عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن راشد العبدان

تشرفت الجامعة بالموافقة السامية الكريمة على إقامة مؤتمر واجب الجامعات السعودية وأثرها في حماية الشباب من الجماعات والأحزاب والانحراف.

والذي يهدف إلى إبراز جهود المملكة العربية السعودية في توعية الشباب السعودي وحمايتهم من الأفكار المنحرفة والأحزاب والجماعات، وتعزيز دور الجامعات السعودية في توعية الشباب وحمايتهم من الجماعات والأحزاب والانحراف الفكري، وإبراز جهود الجامعة في هذا الصدد ، وتعريف الشباب بواجبهم الشرعي نحو وطنهم وولاة أمرهم ومجتمعهم.

كما تشرفت الجامعة بالرعاية الملكية الكريمة لهذا المؤتمر وهو وسام شرف تعتز به الجامعة ودليل ثقة ولاة الأمر وفقهم الله بجامعتنا العريقة الرائدة.

وعمادة شؤون الطلاب تتشرف بأن تكون سباقة للمشاركة في هذا المؤتمر الكبير والمهم من خلال تقديم مسؤوليها والأكاديميين فيها أبحاثاً وأوراق عمل، ومن خلال المشاركة بمناشط وبرامج طلابية وفعاليات تتناسب مع رؤية المؤتمر ورسالته وأهدافه.

ونحن في العمادة نشرف بدعم معالي الوزير مدير الجامعة لجميع برامجنا وأنشطتنا ونرجو أن نوفق لتقديم ما يليق بالعمادة والجامعة وأن نحقق تطلعات ولاة أمرنا حفظهم ورؤية المسؤولين في الجامعة وفقهم الله.

عميد شؤون الطلاب

الدكتور خالد بن راشد العبدان

لزيارة رابط المؤتمر http://DPYD.imamu.edu.sa​​​​​

المصدر