جامعة طيبة توقع عقدين مع جامعة الملك عبدالعزيز والمركز الوطني للتقويم

​​​

خلال المعرض الدولي للتعليم العالي بالرياض

جامعة طيبة توقع عقدين مع جامعة الملك عبدالعزيز والمركز الوطني للتقويم​​​

WhatsApp Image 2017-04-12 at 2.34.54 PM (1).jpeg

      وقعت جامعة طيبة عقدين مع جامعة الملك عبدالعزيز  والمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي لتطوير عدد من الإجراءات بالجامعة، وذلك ضمن أعمال المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي بالرياض.

      ووقعت جامعة طيبة حضور مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني ومدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي عقداً من جامعة الملك عبدالعزيز ممثلا في مركز المبدعون بالجامعة وذلك لتحويل وحدات جامعة طيبة إلى مراكز تكلفة/عوائد  (غير ربحية).

       وتهدف هذه الاتفاقية إلى إحداث نقلة نوعية في عملية تسهيل تحويل وحدات جامعة طيبة إلى مراكز ذات تنافسية عالية وذلك للارتقاء بجودة العمل والتنظيم في الجامعة.

      من جهة أخرى وقع معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني ومدير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي أ.د. صالح القحطاني عقداً لتنفيذ مشروع دراسة تقويمية للاعتماد الأكاديمي على المستوى المؤسسي بجامعة طيبة.

        وأكد معالي الدكتور عبدالعزيز السراني أن جامعة طيبة تسعى إلى تطوير برامجها الأكاديمية والإدارية من خلال الاستعانة بالخبرات والمراكز والتي ترفع من مستوى الأداء وتطور العمل وتسهم في تقديم خدمة متميزة للمستفيدين من برامج الجامعة المختلفة.

       جدير بالذكر أنه حضر توقيع الاتفاقيات كل من وكيل جامعة طيبة للشؤون التعليمية الدكتور شايع القحطاني، ووكيل الجامعة للتطوير والجودة د.محمد محروس، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي .أد. إدريس الترك، ووكيل الجامعة للفروع الدكتور مصطفى حلبي ووكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور سعود طاهر، وكيل الجامعة الدكتور سلطان العمري، والمشرف على التعاون المحلي والدولي بجامعة طيبة الدكتور حمزة الفاضل .​

WhatsApp Image 2017-04-15 at 4.16.39 PM.jpeg


المصدر