مدير جامعة طيبة يجتمع بمحافظ وأعضاء المجلس المحلي بخيبر

      IMG_8464.JPG

         اجتمع معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني أمس بمحافظ محافظة خيبر بدر فيحان درويش وأعضاء المجلس المحلي بمحافظة في الجامعة، لمناقشة احتياجات المحافظة من تخصصات علمية يمكن توفيرها، وكذلك والمسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها الجامعة تجاه المحافظة.

       وأكد معاليه خلال اللقاء على اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بالمحافظات وحرصه على تقديم الخدمات لها بجودة واتقان، وأن الجامعة ومن هذا المنطلق أطلقت شعار “الفروع أولا .. 2017” والذي يهدف إلى تكثيف الجهود لخدمة فروع الجامعة بالمحافظات.

       وأشار معاليه أن هناك ستة أفرع للجامعة بمحافظات ينبع والعلا وخيبر والمهد والحناكية بدر، وقد قامت وكالة الجامعة للفروع مؤخراً بزيارة لمحافظات ينبع والعلا وخيبر للاطلاع عن كثب على الاحتياجات والالتقاء بمنسوبي الجامعة والاستماع للمقترحات..

       وقال معاليه إن الجامعة شكلت لجنة عليا من أجل تطوير فروع الجامعة في جميع المحافظات لتطوير الخدمات المقدمة لطلاب وطالبات المحافظات، وأن الجامعة تحرص تخريج طلبة تتوافق مؤهلاتهم مع متطلبات سوق العمل، موضحاً أن الجامعة تعمل على إتاحة التخصصات النوعية التي يستفيد منها طلبة المحافظات.

      من جهته شكر محافظ محافظة خيبر بدر بن فيحان بن درويش مدير جامعة طيبة على حفاوة الاستقبال، مؤكدا على أهمية تكامل الجهود لخدمة المحافظة تعليمياً وتقديم التخصصات النوعية التي يستفيد منها سكان المحافظة، واعداً ببذل المزيد من الجهود للتكامل بين المحافظة والجامعة.

      عقب ذلك استمع معالي مدير جامعة طيبة لمداخلات من أعضاء المجلس البلدي واطلع على احتياجات المحافظة من التخصصات العلمية، والوقوف على أهم التحديات التي يواجهها فرع الجامعة بمحافظة خيبر. 

IMG_8465.JPG

المصدر