معالي مدير الجامعة يدشن البرنامج التعريفي لعمادة العمل التطوعي

أكد معالي مدير الجامعة فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبالخيل على دور عمادة العمل التطوعي في تحقيق رؤية المملكة من خلال مساهمتها في رفع عدد المتطوعين من 11ألف متطوع إلى مليون متطوع، منوهاً بالجهود التي تقوم بها العمادة في سبيل نشر ثقافة العمل التطوعي لدى منسوبي ومنسوبات الجامعة.

جاء ذلك خلال تدشينه معاليه البرنامج التعريفي لعمادة العمل التطوعي لمنسوبي ومنسوبات الجامعة بحضور وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة فضيلة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل، وعميد العمادة الدكتور بدر بن محمد الوهيبي، ووكيل العمادة الدكتور أحمد بن حمد الونيس، ومنسوبي العمادة.

ونوه معالي مدير الجامعة بأهمية العمل التطوعي وارتباطه بديننا الحنيف، مبيناً بأن العمادة تنطلق في عملها من خلال هذا الجانب الهام، متمنياً بأن هذا البرنامج يحقق أهدافه السامية الرامية له والتي يأتي من أبرزها المساهمة في تحقيق رية المملكة في مجال العمل التوعي.

 من جانبه قدم عميد عمادة العمل التطوعي فضيلة الدكتور بدر بن محمد الوهيبي شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على تدشينه للبرنامج التعريفي للعمادة، مبيناً بـأن العمادة تحظى بدعم دائم ومتواصل من معاليه، وهو ما ساهم في تقديمها لعدد من البرامج الهامة والتي يأتي في مقدمتها البرنامج التعريفي إضافة إلى إطلاق أول قاعدة بيانات تطوعية على مستوى الجامعات برعاية معالي مدير الجامعة.

ونوه الوهيبي إلى أن العمادة أطلقت عدد من الحوافز والجوائز دعماً للمشاركين بفاعلية بالبرامج الخاصة بالعمادة، مبيناً أن العمادة تسعى من خلال برامجها إلى تنظيم وتفعيل العمل التوعي بالإضافة إلى نشر ثقافة العمل التطوعي بما يتوافق مع رؤية المملكة(2030). ​

المصدر