معالي مدير الجامعة يصدر قراراً بتجديد تكليف الدكتور العمران

أصدر معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن قراراً بتجديد تكليف الدكتور حمد بن إبراهيم العمران عميداً لمعهد الملك سلمان للدراسات والخدمات الاستشارية ، بالإضافة إلى عمله مستشاراً لمعالي مدير الجامعة .

ويعدُّ الدكتور حمد العمران من القيادات البارزة في الجامعة منذ تأسيسها ، وشغل عدداً من المناصب منها المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بالجامعة عند تأسيسها ، والمشرف على عمادة تقنية المعلومات بالجامعة عند تأسيس العمادة ، ومؤسس وعميد عمادة الجودة وتطوير المهارات بالجامعة ، ورئيس اللجنة التأسيسية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية في رماح ، ورئيس اللجنة التطويرية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية في حوطة سدير ، رئيس اللجنة التأسيسية لكلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات ، رئيس مركز تطوير القيادات الإدارية العليا ، عميد معهد الملك سلمان للدراسات والخدمات الاستشارية ، ومستشار معالي مدير الجامعة .

كما تتميز سيرته العلمية بكمٍّ من الإنتاج العلمي والأبحاث المنشورة , وله العديد من المشاركات في عدد من المؤتمرات والندوات وحلقات النقاش في عدد من القطاعات والجامعات .

ومن جانبه رفع سعادة الدكتور حمد العمران شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على هذه الثقة التي يعتز بها , متمنياً أن يكون عند حسن ظن معاليه , وأن يساهم في تحقيق طموح وتطلعات إدارة الجامعة .

المصدر