العلوم والآداب بالقريات: تحتفي بختام أعمال الجودة

الإعلام الجامعي:

مع ختام أنشطة الجودة للعام الجامعي ١٤٣٨/٣٧ه‍ قام سعادة د. سعيد الغامدي، عميد الكلية بتكريم المتميزين في أنشطة الجودة من أقسام الكلية والوحدات واللجان ومنسوبي الكلية، وذلك في حفل رمزي حضره وكيل الكلية سعادة د.سعد العنزي.

       بدأ الحفل بكلمة لسعادة عميد الكلية عبر خلالها عن شكره لمنسوبي الكلية بصفة عامة ووحدة الجودة بصفة خاصة بإشراف أ. د. علاء الدين فرج للجهود الكبيرة المبذولة على مدار العام الدراسي، كما استعرض سعادته مع سعادة وكيل الكلية، ورئيس قسم اللغة العربية مجموعة من التغريدات التي تعبر عن مدى تطور الكلية في مجال الجودة.

فقد حصل على درع التميز في أنشطة الجودة أقسام الكيمياء واللغة العربية والرياضيات والدراسات الإسلامية، وتم تكريم منسقي الجودة بها وهم: د. عصام الحداد،  من قسم الكيمياء، ود. محمد الوكيل، من قسم اللغة العربية، ود. بداه  محمد، من قسم الرياضيات، ود. حسنين السعيد، من قسم الدراسات الإسلامية.

كما تكريم منسقي الجودة بالأقسام التي تلت هذه المرتبة في تحقيق متطلبات الجودة، وهم:

د. محمد علي، من قسم الفيزياء، ود. أسامة شاهين، من قسم الحاسب، وأ. منصور الطيب، من قسم اللغة الإنجليزية.

كما تم تكريم د. راضي الرويلي، رئيس قسم اللغة العربية؛ لجهوده الكبيرة في المشاركات الثقافية والمجتمعية، وا. د حمادي المثلوثي ، لجهوده الطيبة في إنجاز المشاريع البحثية في قسم الفيزياء، ود. محمد الملا، لجهوده الطيبة في قسم الكيمياء والأستاذ نايف الشراري، مدير الكلية لمجهوداته الكبيرة في إدارة الكلية.

وكذلك تم تكريم الوحدات واللجان المتميزة ، فتم تكريم مشرف لجنة الأنشطة الطلابية د. ياسر رياض، ، ومشرف لجنة العلاقات العامة  د. أكرم خليل، ومشرف وحدة التعلم الإلكتروني د. إسماعيل السوداني،

 كما تم تكريم وحدة الخريجين ممثلةً في د. عماد الدين فتحي، ود. أسامة الشيشيني.

وفي ختام الحفل تعاهد الجميع على مواصلة العمل وبذل الجهود كي تتبوأ الكلية مكانتها اللائقة وتؤدي دورها المحوري المتميز.

 

 

 

المصدر