مدير جامعة طيبة ننتهج الشفافية في القبول والنسب نعلنها أولا بأول

​​مدير جامعة طيبة يشاهد الخدمات المقدمة للجمهور.JPG

المركز الإعلامي :

قال معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني إن الجامعة تنتهج الوضوح والشفافية في والقبول والتسجيل، وأنها تعلن الأرقام والنسب على موقع الجامعة بشكل لحظي، وأن الجامعة ستقبل هذا العام حوالي 12 ألف طالب وطالبة

وأكد معاليه أن عمادة القبول والتسجيل قد هيأت كافة الإمكانات لقبول الطلاب والطالبات لهذا العام وفق المقاعد المتاحة والتي اعتمدها مجلس الجامعة، وأن العمادة تعلن المعلومات المتعلقة بالقبول على موقع الجامعة الرسمي وكذلك تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي أولا بأول.

وكان د. السراني قد زار اليوم معرض القبول والتسجيل والمقام حاليا في أسواق الراشد مول ضمن مبادرات عمادة القبول والتسجيل بالجامعة والذي يستمر وحتى مساء الجامعة.

واطلع د.السراني على الجهود المبذولة من قبل عمادة القبول لزائري المعرض والخدمات المقدمة لهم، وأوضح معاليه أن المعرض أقيم كمبادرة من قبل عمادة القبول والتسجيل من أجل التسهيل على الطلاب والطالبات الذين يواجهون مشكلات تقنية أو لديهم استفسارات للحضور للمعرض والحصول على الإجابات من قبل طاقم العمادة.

واستمع معاليه إلى بعض الأسئلة المقدمة من الزائرين، والاطلاع على بعض طلبات المراجعين ووجه بحل إشكالاتهم، كما وجه بتسهيل الإجراءات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة .

من جهته قال وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. خالد بن حمدان آل مسعود إن المعرض حظي بإقبال جيد ولاقى استحسانا من الجمهور، كما قدم المعرض خدمات متنوعة لجميع الفئات، مشيرا إلى أن الجامعة تعمل على زيادة التوعية والتثقيف للمتقدمين للقبول بالجامعة



فريق عمادة القبول والتسجيل المشارك في المعرض.JPGمدير الجامعة يستمع إلى الخدمات الإلكترونية في المعرض.JPG


المصدر