فيما يعد أول سعودي يحصل عليها وكيل جامعة طيبة يحصل على زمالة رئيس البريطانية

​​د. محمد محروس (2).jpg

المركز الإعلامي:

        حصل وكيل جامعة طيبة للتطوير والجودة د. محمد بن سعد محروس على (زمالة رئيس)  Principal Fellowship من أكاديمية التعليم العالي البريطانية كأول عضو هيئة تدريس سعودي يحصل على هذه الزمالة بالمملكة العربية السعودية.

        وتمنح زمالة رئيس للقياديين  الذين حققوا خبرات تراكمية سواء على مستوى  الاستراتيجيات الفعالة أو الممارسات التطويرية المهنية. كما تمنح لأصحاب الاستراتيجيات ذات  التأثير داخل المؤسسة المنتمي لها المتقدم وخارجها.

        وشكر د. محمد محروس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على ما يولونه من اهتمام وعناية بالتعليم العالي في المملكة وأن هذا الاهتمام جعل التعليم العام والعالي يحقق نتائج متميزة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

        كما شكر د.محروس معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على الدعم الذي يلقاه منسوبو التعليم عموما والجامعات خصوصاً، وأن الوزارة تعمل على تقديم الخدمات المتنوعة لأعضاء هيئة التدريس وكذلك البرامج التدريبية والتطويرية لتطوير مهاراتهم وقدراتهم البحثية والتدريسية.

        ونوه د. محروس بالجهود التي يبذلها معالي مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني من أجل تطوير الجامعة سواء على الصعيد البحثي أو الإداري، وأن جهود معاليه أسهمت في تحقيقه هذا الإنجاز، مبيناً أن حصوله على “زمالة رئيس” ستدفعهم لبذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن والجامعة.

        جدير بالذكر أن د. محمد محروس يعمل وكيلاً لجامعة طيبة للتطوير والجودة بالإضافة إلى توليه العديد من المناصب الاكاديمية والادارية بالجامعة وترأس عديد من اللجان الرئيسة بالجامعة

المصدر