بفقرات متنوعة ومعرض مصاحب للكليات : شؤون الطلاب شطر البنات تحتفل بالطالبات المستجدات

الإعلام الجامعي :

أقامت عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات بمجمع كليات البنات في سكاكا حفلاً لاستقبال الطالبات المستجدات تحت شعار ( هويتي جامعتي ).

وبحضور جمع كبير من الطالبات ومنسوبات الكليات وقيادات المجمع، انطلق الحفل بأوبريت ترحيبي، ثم فيلم تسجيلي عن الجامعة ومنجزاتها منذ النشأة، ألقت بعده عميدة مجمع الطالبات بسكاكا د.أسماء المويشير كلمةً توجيهية، ثم فيلم يوضح دور ومهام عمادة شؤون الطلاب، وكذلك الخدمات التي تقدمها، فيما تلا ذلك كلمة لوكيلة عميد شؤون الطلاب د. مها اليزيدي.

بعد ذلك تم تدشين السجل المهاري، وهو وثيقةٌ رسمية معتمدة من الجامعة تصدرها وحدة السجل المهاري بعمادة شؤون الطلاب، تشتمل على كافة الدروات التدريبية التي حصلت عليها الطالبة خلال فترة الدراسة الجامعية، حيث يساعد في تحسين فرص الخريجات في الحصول على الوظائف المناسِبة، من خلال توفير إثبات رسمي لقدراتهن ومهاراتهن في المجالات غير الأكاديمية، مما يدعم فرص منافستهن على الوظائف، وبما يوضح المهارات المهنية والشخصية المكتسبة خلال الدراسة الجامعية.

كما جرى خلال ذلك تدشين مركز الصحة الطلابية بمجمع سكاكا، أعقبته وكيلة عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي ومشرفة مركز الإرشاد الأكاديمي د. نجلاء المطيري بكلمةٍ حول الإرشاد الأكاديمي ودوره في الحياة الجامعية للطالبة، عُقد بعده لقاء مفتوح جمع الطالبات المستجدات بوكيلات الكليات، فيما اختُتم الحفل بافتتاح المعرض المصاحب، الذي شاركت فيه كافة الكليات والعمادات المساندة.

 

المصدر