معالي مدير جامعة طيبة يدشن المسابقة الإعلامية لسفراء الوسطية 2

فيما تبلغ جوائز المسابقة ٦٥ ألف ريال

معالي مدير جامعة طيبة يدشن المسابقة الإعلامية لسفراء الوسطية 2

 

سفراء الوسطية 2.jpeg

دشن معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني المسابقة الإعلامية “سفراء الوسطية2″، وذلك لتحفيز الطلبة والراغبين في المشارك على مستوى المملكة في إنتاج مواد إعلامية تسهم في الفكر الوسطي ونشر الاعتدال والتسامح.

وشكر المشرف على برنامج سفراء الوسطية 2، وكيل الجامعة للفروع الدكتور مصطفى حلبي، معالي مدير الجامعة على دعمه المستمر للأنشطة الطلابية والوقوف عليها، مشيرا إلى أن المسابقة تهدف إلى نشر ثقافة الوسطية والاعتدال، وبناء محتوى إعلامي جذاب يدعو للفكر الوسطي، وزيادة الوعي الفكري والأمني وحب الانتماء للوطن، ونشر ثقافة الأعمال التطوعية لأثرها الكبير على المجتمع والفرد.

وأوضح د. حلبي أن مجموع جوائز المسابقة تبلغ ٦٥ ألف ريال، حيث سيحصل الفائز الأول على 30 ألف ريال، والفائز الثاني على 20ألف ريال، والفائز الثالث على 15 ألف ريال، منوها إلى لجنة المسابقة تستند في عملية التقييم على قدرة فكرة الفيلم على تحقيق أهداف المسابقة، وأن يكون طرح الفيلم مبتكرا ومميزا، وأن يكون الفيلم ذات جودة نوعية عالية في التصوير والصوت والمونتاج والإخراج.

وأضاف د. حلبي أن محاور المسابقة يرتكز على رؤية المملكة ٢٠٣٠ ” وطن طموح، واقتصاد مزهر، ومجتمع حيوي”، لافتا إلى أن المسابقة تنقسم إلى أربعة أنواع: الموشن جرفيك، وأفلام قصيرة، وأفلام أنيميشن، وأفلام الوايت بورد.

وفصل د.حلبي عن شروط المسابقة على أن يكون المشارك طالباً (جامعة-مدرسة-كلية)، وأن تكون فكرة الفيلم مرتبطة بمحاور المسابقة، وألا يكون الفيلم قد تم المشاركة به في أي مسابقات مماثلة، وأن يكون من إنتاج وإخراج المتسابق نفسه، وأن يحق للمشارك المشاركة في أكثر من محور، علما  أن آخر موعد لاستقبال المشاركات في المسابقة هو تاريخ 14 ربيع الأول ١٤٣٩هـ من هذا العام.

سفراء الوسطية 2 ت.jpeg


المصدر