معالي مدير جامعة طيبة الأمر الملكي بتشكيل لجنة عليا لحصر قضايا الفساد يحقق العدالة وتحقيق المصلحة العامة

​​

معالي مدير جامعة طيبة: الأمر الملكي بتشكيل لجنة عليا لحصر قضايا الفساد يحقق العدالة وتحقيق المصلحة العامة

images.jpg 

أكد معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، أن الأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بتشكيل لجنة عليا لحصر والتحقيق في قضايا الفساد العام يشكل نقلة تاريخية لتحقيق منهج العدالة وقيم النزاهة والمساواة وينظم آلية التعامل مع الصلاحيات والأنظمة والتعليمات.
وأشار  معالي د.السراني إلى أن تشكيل اللجنة العليا برئاسة سمو صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله ستثمر بإذن الله تحقيق الرؤية المستقبلية الواعدة والتصدي بكل حزم لكافة مظاهر الفساد والهدر بجميع أشكاله ووسائله.
وقال معالي  د.السراني إن الفساد يعتبر من أخطر الظواهر السلبية التي تعيق التقدم والنمو والتطور، وأن من أولويات برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية (2030) إيجاد بيئة خصبة للإبداع والاستثمار وأن ذلك يتحقق من خلال محاربة الفساد والقضاء عليه، وهو ما يجسد عزم قيادتنا الرشيدة على تحقيق التنمية الشاملة والاستفادة من مقدرات الوطن ومكتسباته.
وأشار معالي د.السراني بأن القيادة الرشيدة  بهذا القرار تدشن عهداً ونهجاً جديداً من الشفافية والوضوح والمحاسبة، من أجل توفير مناخ تنموي للنهوض بالخدمات المقدمة وتحقيق التنمية في كافة المجالات وإيجاد بيئة جاذبة للاستثمار والتطوير والارتقاء بمعايير الأداء.

المصدر