بحضور (175) متدربة عمادة تطوير التعليم الجامعي نفذت دورة (تحديد أهداف ذكية في التعلم)

أقامت وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة ممثلة بعمادة تطوير التعليم الجامعي دورة بعنوان (تحديد أهداف ذكية في التعلم) يوم الخميس الموافق 27/2/1439هـ، في مدينة الملك عبدالله للطالبات مبنى (325) قسم الإعلام والاتصال وحضر الدورة (175) متدربة من طالبات البكالوريوس.

وأشارت الدكتورة عبير السالم وكيلة عمادة تطوير التعليم الجامعي إلى أن الهدف الرئيسي من الدورة القدرة على وضع أهداف ذكية في التعلم، وتدريب الطالبات عليها، وفي إطار أهمية الدورة فقد ذكرت السالم أن الدورة تساعد الطالبة للتعرف على أهمية وضوح الهدف، وتنظيم الأولويات، ومعرفة مواصفات الهدف الذكي، والقدرة على تحديد أهداف ذكية وتوظيفها في التعلم.

وختمت وكيلة العمادة السالم بالشكر لمدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أباالخيل على مساهمته وموافقته لتنظيم هذه الدورة، وكذلك الشكر موصول لفضيلة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة، ولكلية الاعلام والاتصال ممثلة بعميد كلية الاعلام والاتصال د. سعد آل سعود، ووكيلة كلية الاعلام والاتصال     د. حنان العريني على تعاونهم في إقامة الدورة التدريبية. وكذلك الشكر لعميد تطوير التعليم الجامعي د غازي السدحان على حرصه واهتمامه ومتابعته لتنفيذ هذه الدورات.  

المصدر