مطابع الجامعة تشارك في ” ندوة الأمل “

​شاركت مطابع الجامعة وحدات الجامعة الأخرى في تنظيم ندوة عن عملية إعادة الأمل التي تقوم عليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله، لمساندة ودعم الحكومة اليمنية والشعب اليمني الشقيق، والتي أقيمت يوم الثلاثاء 20/5/1439هـ في مبنى المؤتمرات للرجال والقاعة الكبرى بالمبنى 321 للنساء.

وقد شملت الأعمال التي أنجزتها مطابع الجامعة بنرات إعلانية عن المناسبة بمقاس (2X  8 ) متر عند بوابات المدينة الجامعية والجسور والأسوار ومدينة الملك عبدالله للطالبات, بالإضافة الى طباعة ستاندات (رول آب) الندوة مقاس ( 85 X 200 ) سم وطباعة صحيفة مرآة الجامعة حيث اشتمل العدد على اخبار وفعاليات هذه الندوة.

وقد تمت أعمال التصاميم بمطابع الجامعة بالتنسيق مع سعادة المستشار الإعلامي المتحدث الرسمي في الجامعة الأستاذ أحمد الركبان، الذي تولى أيضا مهمة تقديم فقرات وفعاليات هذه الندوة.

شارك في الندوة، كل من: وزير الإعلام في الجمهورية اليمنية د.معمر مطهر الارياني، ومعالي المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية أ.د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، وسفير الجمهورية اليمنية لدى المملكة د.شايع محسن الزنداني، ومعالي مدير مكتب رئيس الجمهورية اليمنية د.عمر مجلي .

أشرف على الندوة معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، وشهدت الندوة حضوراً كثيفاً من منسوبي الجامعة وطلابها وممثلي وسائل الإعلام، وتخللها بعض المداخلات حول جهود المملكة في دعم الأشقاء في اليمن.

المصدر