منسوبات جامعة الإمام يهنئن د. حنان العريني على تعيينها وكيلة للجامعة لشؤون الطالبات

هنأت منسوبات الجامعة الدكتورة حنان العريني بمناسبة تعيينها وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، سائلين الله أن تكون لها عوناً على طاعته، متمنيات لها التوفيق والسداد، وتحقيق المزيد من التقدم خدمة لهذه الدولة المباركة.

وقالت وكيلة كلية العلوم الاجتماعية د. هند الرميان سعدت لخبر تعيين الدكتورة حنان لهذا المنصب ، خصوصًا والدكتورة إحدى منسوبات كليتنا كلية العلوم الاجتماعية والتي خرجت كفاءات عديدة.

وعرف عن الدكتورة حنان العريني الجد والحرص والتفاني بالعمل، واتضح ذلك جليًا في عملها بكلية الإعلام

نسأل الله أن يمدها بيد العون وأن يعينها على تحمل المسؤولية

فيما هنئت وكيلة عمادة مركز دراسات العمل التطوعي الدكتورة أمل الخضير الدكتورة العريني وقالت: في هذا العهد المبارك الذي يرعاه صاحب العزم والحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله تلقينا ببالغ الغبطة والسرور ثقة معالي وزير التعليم ومعالي مدير الجامعة بتعيين سعادة الدكتورة حنان العريني وكيلة لشؤون الطالبات،  و بهذه المناسبة السعيدة أتمنى لشخصها الكريم التوفيق والنجاح في القيام بالمهام المسندة إليها، التي هي أهل لها.. سائلة المولى أن يبارك لها في هذا التقدير المستحق، وأن يكلل جهودها بالنجاح المتواصل.

من جهتها اعتبرت وكيلة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتورة الهنوف الشمري قرار التعيين بُشرى لجميع منسوبات الجامعة، مؤكدة أن الدكتورة حنان العريني أهل له بإذن الله لما تتمتع به من حنكة إدارية و حب للعطاء، نسأل الله أن يبارك لها في خدمة هذا الصرح الشامخ، و الصعود به إلى المعالي.

وأضافت يأتي هذا القرار من منطلق تمكين المرأة المؤهلة ذات القدرة والخبرة ، و يعد خطوة رائدة في المساهمة الفعالة في المجتمع وتوليها للمناصب القيادية، وتطلعاً لمواكبة الرؤية الطموحة 2030، كما أننا  نثمن لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل هذه اللفتة الكريمة، وهذا ما عهدناه من معاليه من اهتمام و حرص على تقديم كل ما فيه خير و صلاح للجامعة.

في حين قدمت وكيلة معهد الدعوة والاحتساب الدكتورة منى الجليدان تهنئتها “المعهد العالي للدعوة والاحتساب ونيابة عن جميع منسوباته يتقدم بخالص التهنئة لسعادة الدكتورة حنان العريني بمناسبة صدور قرار وزير التعليم  بتكليفها وكيلة لجامعة الإمام لشؤون الطالبات، سائلين الله عز وجل أن يجعل التوفيق حليفها، وأن يمدها بعونه لتحقيق الغايات المرجوة والله ولي التوفيق.

فيما قدمت منسقة قسم الدعوة د. عبير الشلهوب  مباركتها “أبارك لسعادة الدكتورة حنان العريني التعيين كوكيلة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون الطالبات، وأسأل الله أن يعينها على تحمل هذه المسؤولية، وعلى القيام بحق الطالبات على الوجه الأمثل”.

من جانبها اعتبرت مديرة الإعلام الجامعي (النسائي) الجوهرة الحميد تعيين أكاديميات نسائية في مناصب قيادية عليا في الجامعات تمكيناً للمرأة السعودية، وتعزيزاً لدورها الإيجابي في المجتمع، وإيماناً بإسهامها ومشاركتها الفعالة في تنمية الوطن وتقدمه، وباركت للدكتورة حنان العريني هذا التكليف، وهذه الثقة الغالية، متمنية لها كل التوفيق والسداد، وأن يكون هذا المنصب القيادي عوناً لها في العمل البنَاء، والتقدم والنجاح، لدفع عجلة التعليم الأكاديمي في الجامعة إلى طريق الازدهار والرقي.

المصدر