دعوة للتسجيل والمشاركة وحضور حفل افتتاح المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي SIMEC 2018 “

برعاية وحضور معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، تدعو كلية الطب بالجامعة المختصين والمهتمين من الأكاديميين والممارسين الصحيين للتسجيل والمشاركة وحضور حفل افتتاح المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي  SIMEC  2018 “بعنوان الممارسات الناجحة للتعليم الطبي”. في المدة من ١٥ – ١٩ رجب ١٤٣٩ هجرية الموافق ١ – ٥ أبريل ٢٠١٨م ، في فندق مداريم كراون طريق المطار .

وأكد معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أن المؤتمر يهدف إلى التعرف على التوجهات والمستجدات الحديثة في طرق التعلم والتعليم في الكليات الصحية، وتحسين المخرجات وكفاءات خريجي الكليات الصحية ، وتبني الأنماط الحديثة في التقويم والاختبارات، وتبادل التجارب وقصص النجاح في التعليم الطبي بالمملكة، ويستضيف المؤتمر نخبة من عمداء كليات الطب بالمملكة والخليج العربي. 

وأضاف معالي المدير أن تنظيم المؤتمر يتزامن مع  مرور10 سنوات على إنشاء كلية الطب بجامعه الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، وحصولها أيضا على الجائزة الدولية في التعليم الطبي . 

من جانبه أوضح رئيس المؤتمر – عميد كلية الطب المشرف على الخدمات الطبية الأستاذ الدكتور خالد آل عبدالرحمن  أنه قد تم اعتماد أكثر من ٨٠ ساعة تعليم طبي مستمر لمجموع فعاليات المؤتمر والدورات وورش العمل ويوم المهنة الطبي التاسع من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. كما أن حفل الافتتاح سوف يتضمن الاحتفال بمرور عشر سنوات على إنشائها.

والجدير ذكره أن لجنة عمداء الطب بالمملكة والخليج سوف تعقد جلستها رقم ٣٩ على هامش جلسات المؤتمر.

وللتسجيل ومزيد من المعلومات نرجو زيارة موقع المؤتمر :  www.simec2018.com

 

المصدر