جامعة نجران بشرورة تكرم 70 طالباً في احتفالها بختام الأنشطة

كرمت كلية العلوم والآداب بشرورة ( 54)طالباً من طلاب التربية الميدانية و (16) طالباً من المتفوقين في مختلف الأقسام العلمية، وذلك في الحفل الختامي لأنشطة وبرامج العام الجامعي.
وأوضح عميد كلية العلوم والآداب بشرورة الدكتور محمد الشهري أن العام الجامعي تميز بإقامة العديد من الأنشطة الهادفة التي ساهمت في تنمية مهارات الطلاب وتطويرها وهو ما حرصت الجامعة على تحقيقه.
وبارك الدكتور الشهري  للطلاب المتفوقين ما حققوه من تميز في الجامعي الأكاديمي،حاثاً الجميع على مضاعفة الجهد والتميز خلال مسيرتهم الجامعية.
وشكر الدكتور الشهري وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب على ما بذلوه من جهود كبيرة في تنفيذ البرامج والأنشطة المتنوعة، وكذلك فرسان التربية الميدانية على تميزهم. مؤكداً أن النجاحات التي شهدها برنامج شباب مبدعون2 وبرنامج مبادرون6 جاءت نتيجة تضافر الجهود من الجميع وحرصهم على تميز طلاب وطالبات الجامعة.
من جهته قدم الطالب تركي الشهراني الشكر في كلمته للجامعة بشكل عام وكلية العلوم والآداب في شروره بشكل خاص على ما تبذله من جهود كبيرة لتوفير بيئة علمية ناجحة، وحرصها المستمر في تطوير وتحسين برامج التربية الميدانية .
وتم خلال الحفل تسليم شارة التربية الميدانية من أحد الخريجين إلى ممثل فرسان التربية للفصل القادم، كما تم تكريم أعضاء هيئة التدريس والإداريين المشاركون في برنامج شباب مبدعون 2، وكذلك المدربون في برنامج مبادرون6 ، إلى جانب تكريم الموظف المثالي وعضو هيئة التدريس المميز وكذلك القيادي.

 

 

 

 

المصدر