معرض يبرز إنجازات طلاب وطالبات كلية التربية

 افتتح وكيل الجامعة  الدكتور محمد فايع نيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي أمس “الاثنين” معرض كلية التربية السنوي والذي يبرز إنجازات طلاب وطالبات الكلية في مختلف  المجالات ، وذلك بمقر كلية التربية للبنات، وبحضور وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور يحيى الحفظي وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
وبيّن وكيل الجامعة الدكتور محمد فايع أن ما تشهده الكلية من إنجازات دلالة على التكامل بين منسوبي الكلية جميعاً.
وأوضح الدكتور فايع أن إنجازات الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات الكلية تؤكد حرص الجميع على مواكبة ما توصلت له الجامعة من إنجازات مميزة، مشيداً بتعاون الكلية مع العمادات المساندة والذي يعزز العمل المؤسسي وإنجاحه.
من جهتة قدم عميد الكلية الدكتور راقع بن محمد القحطاني شرحاً للحضور عن الأركان التي شملها المعرض وما تضمنه من إنجازات للطلاب والطالبات في مراحل البكالوريوس والدراسات العليا، إلى جانب ركن الإنتاح العلمي والمؤلفات المتميزة لأعضاء وعضوات هيئة التدريس بالكلية.
وأكد الدكتور القحطاني حرص كلية التربية على التعاون والمساهمة الفاعلة مع الكليات والعمادات المساندة والذي يبرز من خلال تعاون الكلية مع وكالة الجامعة للتطوير والجودة وعمادة التطوير والجودة، وخدمة المجتمع والتعليم المستمر، إضافة إلى شؤون الطلاب.
وشاهد الحضور عرضاً مرئياً لبعض إنجازات الكلية في المجالات والأنشطة المختلفة ، تلاه التكريم .

 

 

المصدر