معالي مدير الجامعة يكرم عميد ووكلاء كلية الاتصال والإعلام المكلفين

 

استقبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يوم الأربعاء ٣٠ شعبان ١٤٣٩هـ سعادة عميد كلية الاتصال والإعلام الدكتور شارع بن مزيد البقمي ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ومدير الإدارة، بمناسبة اكتمال تعيين إدارات الكلية ووكلائها ورؤساء الأقسام العلمية، ومن أجل تكريم عميد ووكلاء الكلية السابقين.   

وفي بداية اللقاء شكر الدكتور شارع البقمي معالي مدير الجامعة على دعمه للكلية، مشيداً بما تلقاه من عناية ومساندة في مختلف الأصعدة، وما توفره الجامعة من إمكانات لخدمة الطلاب والطالبات في سبيل تسهيل تحصيلهم العلمي في أحسن الظروف، مما يجسد دورها في الارتقاء بالمستوى العلمي والبحثي والمعرفي الذي تتطلع إليه الجامعة في تحقيق رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية ومواكبة التقدم المتسارع ومواجهة التحديات في المجال الإعلامي. 

من جهته هنأ معالي مدير الجامعة الكلية عميداً ورؤساء أقسام وإداريين وفنيين على هذه الانطلاقة القوية بعد استكمال أركان الكلية وتثبيت قواعدها في سبيل الرفع من التحديات ومواكبة التقدم الهائل الذي تشهده المملكة في مجال الاتصال والإعلام، برؤية جديدة تتواءم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ التي تأخذ بعين الاعتبار المجال الإعلامي ووسائل الاتصال. مؤكداً على دور الجامعة في هذا الباب للإسهام في تحقيق أهداف قيادتنا الرشيدة من خلال تأهيل وتكوين جيل من الشباب السعودي في تخصصات الاتصال والإعلام التي تعد بمستقبل واعد. 

وحثّ معالي مدير الجامعة قيادات الكلية بأهمية مضاعفة الجهود والعطاء والبذل لخدمة أبنائنا الطلاب والطالبات، مؤكداً أن الجامعة سعت منذ أعوام مضت على تأسيس كلية الاتصال والإعلام، لمسايرة تميز الجامعة في تقديم تخصصات نوعية تواكب متطلبات العصر، وتقديم مخرجات متميزة تلبي سوق العمل.

وأوضح أن الكلية تفخر بتواجد كوكبة من الكفاءات العلمية والخبرات العملية من أعضاء الهيئة التعليمية مما يؤهلها لأن تحقق الأهداف المخطط لها لافتاً إلى أن الكلية رغم حداثتها إلا أنها حددت هدفاً استراتيجياً بحلول عام ١٤٤٥ في أن تكون ضمن أفضل ٥ كليات متميزة إقليمياً. 

وقد تشرف الجميع بتكريم عميد الكلية المكلف سابقاً أ.د. فيصل بن سعيد بالعمش ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي المكلف سابقاً أ.د. محمد بن صالح الغامدي ووكيل الكلية للتطوير المكلف سابقاً د. حسن بن محمد الشهري، ورئيس قسم العلاقات العامة د. زامل بن عباس ابو زنادة نظير جهودهم المشهود لها والتي بذلت أثناء الفترة الانتقالية للكلية.

المصدر