اللجنة الإشرافية والتنسيقية لفرع الجامعة برابغ تناقش الأداء السنوي

 ناقشت اللجنة الإشرافية والتنسيقية العليا لفرع جامعة الملك عبدالعزيز برابغ خلال الاجتماع الذي ضم عمداء الكليات ورؤساء القطاعات برئاسة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني الأداء السنوي لفرع رابغ.

وسلط الاجتماع الضوء على الإنجازات التي حققتها العمادات والكليات خلال العام الدراسي الماضي وفق خطة التحول الوطني ورؤية المملكة 2030، وما يواجهها من عقبات لتحقيق ذلك.

وخلال الاجتماع أوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن المرحلة المقبلة تتطلب من جميع العاملين مضاعفة الجهود التي يقدموها في الفرع للطلاب والطالبات، والعمل على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في مجال استمرار ونجاح المسيرة التعليمية في المملكة، لضمان تخريج أجيال تواكب متطلبات الأسواق المحلية والعالمية، سائلاً المولى العون والتوفيق والسداد لحمل هذه الأمانة والثقة الغالية.

من جانبه أعلن وكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع رابغ الدكتور فيصل بن عبدالرحمن الحريري خلال الاجتماع نتيجة مؤشر القياس الدوري للأنشطة، بحصول كلية الحاسبات بالفرع على المركز الأول، كما سلم سعادة الوكيل العدد الأول من نسخة مجلة نوافذ رابغ و التي احتوت على عدد من الأخبار و الفعاليات التي قدمت في الفرع خلال العام الدراسي الماضي.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا أسست قبل عامين بتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي و يعمل الدكتور عاصم عسيري أميناً لها منذ تأسيسها.

 
المصدر