عمادة التطوير وضمان الجودة تختتم برنامجا تدريبيا بعنوان (البرنامج الإثرائي الموظفين والموظفات)

 

عمادة التطوير وضمان الجودة تختتم برنامجا تدريبيا
بعنوان (البرنامج الإثرائي الموظفين والموظفات)
بتوجيه من سعادة عميد التطوير وضمان الجودة الدكتور مقبل بن مشاري العيدان وبمتابعة حثيثة من سعادة وكيلة العمادة الدكتورة فاتن بنت ضاوي المحناء نظمت العمادة برنامجاً تدريبياً بعنوان (البرنامج الإثرائي الموظفين والموظفات) من يوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس 8 – 10 / 8 / 1439 هـ ، بمشاركة ( 61) متدرباً بواقع (20) متدرباً من الموظفين و(41) متدربة من الموظفات.
وأوضح سعادة العميد أنه إيمانًا بحتمية الاستثمار في موارد الجامعة البشرية، فقد نظمت العمادة هذا البرنامج لموظفي وموظفات الجامعة بهدف القفز بمعارفهم ومهاراتهم الإدارية إلى أفضل المستويات.
وبيَّن سعادته أنه في اليوم الأول تم تقديم برنامج تدريبي بعنوان (أخلاقيات العمل الوظيفي ودورها في تطوير بيئة العمل) قدمه كل من سعادة الدكتور الحبيب الدرويش وسعادة الدكتورة حنان يبرودي، أما في اليوم الثاني فتضمن تقديم برنامج تدريبي بعنوان (التميز الوظيفي ومفاتيح النجاح) قدمه كل من سعادة الدكتور هاشم الشيخي وسعادة الدكتورة علا موسى، بينما اشتمل اليوم الثالث على عدة محاور منها حلقة نقاش مفتوحة بعنوان (بيئة العمل بين الواقع والمأمول) اشتركت في تقديمها إضافة إلى المدربين المذكورين سعادة الدكتورة منيره بنت هشبل القحطاني، بعد ذلك صياغة ميثاق شرف المهنة للمتدربين انتهاءً بكتابة التقرير الذاتي لكل متدرب حيث تم تحليله ومناقشته.
وفي ختام البرنامج شكر سعادة العميد المدربين على ما بذلوه من جهود في سبيل تحقيق ما يهدف إليه البرنامج، كما وشكر المتدربين وحثهم على بذل المزيد من الجهود وذلك لرفع قدراتهم ومهاراتهم بما يسهم في تحسين وتطوير الأداء لديهم في عملهم الإداري وكذلك تنمية الجوانب المهنية لديهم. كما وقام سعادته بتسليم شهادة شكر للمدربين وشهادات حضور للمتدربين.​
المصدر