وفد من مركز تحقيق كفاءة الانفاق بوزارة المالية يزور الجامعة

 

زار وفد من مركز تحقيق كفاءة الانفاق بوزارة المالية لمقر الجامعة بمدينة جدة، في يومي الأربعاء والخميس الموافق 1439/11/20،19 ، وتهدف الزيارة لتقديم الدعم لمراجعة ميزانية الجامعة للعام 2019م وتقديم العرض الأولي لتحليل البيانات التشغيلية والرأسمالية والاطلاع على نجاح تجربة الجامعة في السنة التحضيرية .

والتقى الوفد الزائر بمدراء العموم للإدارات التابعة لوكالة الجامعة ممثلة في إدارة شؤون الموظفين ، وإدارة العقود والمشتريات ، وإدارة التخطيط والميزانية والمتابعة ، إضافة لإدارة المشاريع ، والمرافق العامة ، والمستشفى الجامعي ، وعمادة القبول والتسجيل .

من جانبه رحب سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتورعبدالله بن مصطفى مُهرجي  ، برئيس فريق العمل المهندس عادل الحمدي ، والوفد المرافق له ، مؤكداً على أهمية الزيارة خصوصاً أنها تصب في مجال تحقيق كفاءة الانفاق التي يمثل مطلب وطني بوصفه أحد الأهداف والمرتكزات التي تستند عليها رؤية المملكة 2030 ، لافتا إلى أن  الجامعة قطعت شوطاً كبيراً لتحقيق هذه الرؤية بوضع البنية التحتية والخطط الاستراتيجية خلال الأعوام القادمة لرفع كفاءة الانفاق .

كما قام الوفد بزيارة إلى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني ، حيث استمع الوفد لشرح عن تجربة الجامعة بالسنة التحضيرية .


وأشاد رئيس الوفد المهندس عادل الحمدي ، بإمكانيات وقدرات التي تتمتع بها الجامعة متمثلة في الإجراءات المتخذة من قبلها لرفع كفاءة التشغيل والتي في النهاية تصب لتحقيق أهداف الرؤية الطموحة 2030 وآلية العمل في السنة التحضيرية التي تعتبر نموذج كتجربة معيارية ناجحة يستفاد منها في الجامعات الأخرى .

المصدر