زيارات سعادة عميد الكلية الجامعية بأضم لتفعيل التعاون مع الجهات الحكومية

قام سعادة عميد الكلية الجامعية بأضم الدكتور سعيد بن صالح البحيري، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية والتطوير الدكتور عبدالله بن فهيد البقمي، ومدير الإدارة عبدالله غراز المالكي، بزيارة لمقر إمارة محافظة أضم، يوم الاثنين 15-2-1441هـ. وكان في استقبالهم سعادة محافظ محافظة أضم الأستاذ عمر بن عامر السفياني، حيث تم عرض أوجه سبل التعاون المشترك ووضع أهداف قريبة ومستقبلية تخدم العملية التعليمية في المحافظة، وتم الاستماع إلى توجيهات سعادة المحافظ لما فيه الازدهار بكافة القطاعات في محافظة أضم.

ثم بعد ذلك تم زيارة بلدية محافظة أضم وتم الالتقاء بسعادة رئيس البلدية المهندس عمر بن أحمد الزهراني، ومساعده سعادة المهندس حسن الزهراني، وقد قام سعادته مشكورًا بالتعاون في تحسين مدخل الطريق المؤدي إلى مبنى شطر الطلاب وإزالة التشوه البصري وتسوية مواقف الطلاب بجوار المبنى، ووعد بتسخير إمكانيات البلدية  لما يخدم التطوير والتقدم بالمحافظة والمساهمة في تحسين الطرق المؤدية للفرع ومناقشة شراكات مستقبلية كالتشجير  وتحسين مداخل الكلية.

أعقب ذلك زيارة فرع خدمات المياه بالمحافظة والالتقاء بمدير الفرع الأستاذ سالم حاسن المالكي، ثم قاموا بجولة تعريفية في المبنى، واستعراض ما يتم تقديمه من خدمات، وتم بعدها استعراض أوجه التعاون المشترك بين فرع خدمات المياه والكلية، فيما يخدم الطلاب والطالبات والمحافظة ككل.

المصدر