افتتاح القاعة الخاصة بالأنشطة الطلابية والمصلى بملحق الكلية

افتتحت في الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الأربعاء ١٤٤١/٢/٢٤، بمبنى ملحق الكلية، مصليا الملحق في ثوبهما الجديد، وقاعة الأنشطة. وقد شرفت الحفل -حضوراً- سعادة وكيلة الكلية ووكيلة شؤون الطالبات د.شريفة الحازمي، وسعادة وكيلة الشؤون التعليمية د. جازي عبد الواحد، ومساعدة مدير الادارة أ. نبيلة القحطاني، ومديرة ومنسقة المكتب الإعلامي أ. ليلى الشيخي، ومديرة الملحق أ. مها الحازمي، ووكيلات الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس بالملحق، والإداريات وعدد من الطالبات.

وعبرت وكيلة الكلية عن سعادتها بما تم إنجازه، شاكرة عمادة شؤون الطلاب في الجامعة لدعمها السخي للأنشطة، ولعميد الكلية على دعمه ومتابعته لكل ما من شأنه تطوير الكلية والارتقاء بها، كما شكرت إدارة الملحق على ما يقومون به من جهود مقدرة في تحسين بيئته لتكون جاذبة لطالباته. 

وألقت وكيلة الشؤون التعليمية كلمة، أبدت فيها سعادتها وإعجابها بما رأته من إنجاز. وفي ذات السياق ألقت مديرة وحدة الإعلام كلمة أوضحت فيها أنها “سعدت بما رأت من تميز وإبداع وإنجاز، وتألق نشاطكن بكل روعة، فكان لجهودكن تميز باهر، وهذه الأنشطة تعد لغرس القيم الإسلامية ودعم مبادئ الوطنية”.

ثم شاهد الحضور عرضاً  لسير أعمال الصيانة في المصليات والقاعة حتى اكتست جميعها بهذه الحلة البهية. وختاماً  فتح المجال للحاضرات، حيث ثمن الجميع هذه الإنجازات.

وحدة العلاقات العامة والإعلام بالكلية الجامعية بالقنفذة – شطر الطالبات.

المصدر