عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الإمام يستقبل وفداً من هيئة السوق المالية ومؤسسة النقد

​استقبل سعادة عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية  بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعيد مكني بمكتبه ظهر اليوم الثلاثاء 1 / 3 / 1441هـ ،  وفد من هيئة السوق المالية ومؤسسة النقد السعودي ، وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع من أهمها بحث سبل التعاون بين الجامعة ممثلة بالكلية وبين مؤسسة النقد السعودي وهيئة السوق المالية ومناقشة الفرص الممكنة التي ستقدم لخدمة منسوبي الكلية وطلابها وطالباتها . 

ورحّب الدكتور محمد مكني بالضيوف معرباً عن سعادته بتواجدهم في رحاب كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية ، وقدم لهم نبذه مختصره عن الكلية وأقسامها وبرامجها وتطلعاتها للمستقبل .

وأعرب الوفد الزائر عن بالغ سعادته بزيارة كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية ، وأبدوا إعجابهم بما سمعوه من سعادة عميد الكلية ، وأشادوا بالدور المتميز الذي تضطلع به الكلية في تخريج كوادر تخدم الوطن ، مشددين على أهمية تعزيز التعاون المشترك بينها وبين مؤسسة النقد وهيئة السوق المالية .

وفي ختام هذا اللقاء استضاف نادي التمويل والاستثمار في القاعة الكبرى بالكلية الوفد لإلقاء محاضرة حضرها عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية  .

المصدر