مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية بجامعة أم القرى يزور مكتب تحقيق الرؤية بالوزارة

في إطار حرص مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية في جامعة أم القرى على متابعة شؤون المبادرات القائمة في الجامعة من جهة، وبذل الجهود لاعتماد مبادرات جديدة من جهة أخرى، فقد قام فريق العمل بالمكتب بزيارة لمكتب تحقيق الرؤية بمقر وزارة التعليم في العاصمة الرياض، وذلك ضمن سلسلة من الزيارات التي تهدف لبناء قناة تواصل فعّالة بين المكتبين.

وقد جرى خلال الزيارة مناقشة مخرجات مبادرات الجامعة المعتمدة وتسكينها تحت مظلة برامج الرؤية المناسبة، كما تم استعراض جهود الجامعة في حث منسوبيها لإعداد وتقديم مبادرات نوعية طموحة ومحققة للرؤية ومستهدِفة لأبرز مؤشراتها مع مناقشة آليات رفع هذه المبادرات لمكتب تحقيق الرؤية بالوزارة ضمن خطة عمل واضحة ومحددة استعداداً لعرضها على مسؤولي البرامج التنفيذية لرؤية المملكة ٢٠٣٠.

يشار إلى أن الجامعة ممثلة بمكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية، قد أقامت عدداً من ورش العمل العامة والخاصة وجلسات دعم فردية لرفع جاهزية منسوبي الجامعة لصياغة المبادرات. وقد تم حث المنسوبين على رفع المبادرات عن طريق البوابة الإلكترونية للمبادرات والتي سبق أن قام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل بتدشينها قبل فترة بسيطة.

المصدر