300 برنامج و500 عضو حصيلة 10 سنوات من عمر نادي التوعية والإعلام بالجامعة

نظم نادي التوعية والإعلام بجامعة أم القرى احتفالاً يوم الأربعاء الماضي، بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسه، وذلك في قاعة الملك عبدالعزيز المساندة بالعابدية، برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي، وحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور عمر سنبل، والمشرف العام على المركز الإعلامي الدكتور عبدالله الشنقيطي، وعدد من أبناء النادي السابقين والحاليين.

وشاهد الحضور عرضاً موجزاً لمسيرة السنوات العشر من عمر النادي، وما تخللها من نجاح وإنجازات، كان وما زال صداها قائما حتى اللحظة، حيث شمل العرض البرامج والحملات العديدة التي تبناها النادي بين أروقة الجامعة، والفعاليات الإعلامية التي تألق فيها أبناؤه، حيث بلغ عدد برامج النادي منذ تأسيسه 300 برنامج، وعدد الأعضاء الملتحقين به إلى أكثر من 500 عضو، وعدد الشراكات الإعلامية والعلمية 11 شراكة.

وأكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أمام الحضور أن ما رآه يدل على أن لدى الطلاب من المهارات والكفاءات التعليمية ما يرقيهم لقيادة الأجيال في المستقبل في العديد من المجالات المهنية والتعليمية، وأوضح أن الأنشطة الصفية واللاصفية مكملة لبعضها البعض وليست متفاضلة فيما بينها، وزاد بقوله: “أحلم بذلك اليوم الذي تكون فيه الأندية الطلابية قائمة ومنظمة لجميع فعاليات وحملات الجامعة”.

من جهته، أثنى عميد شؤون الطلاب على المساهمة الفاعلة، والجهود التي يقوم بها النادي، من تنظيم برامج إعلامية ودورات تدريبية على مستوى الجامعة، مشيراً إلى أثر النادي في صقل مهارات وطاقات الطلاب، ودوره في بناء الشخصية القيادية التي تمكنهم من البروز ووضع بصمتهم الخاصة في المستقبل.

واختتم الحفل بتكريم الذين كان لهم الأثر في مسيرة النادي الممتدة عبر السنين، والذين تألقوا بين جنباته، وأصبحوا قدوات وطاقات وطنية يعول عليهم لبناء مستقبل مشرق.

المصدر