كلية الهندسة بالقنفذة ترشح قدوتها للموسم الرابع لمسابقة قدوة الجامعة للعام 1440/ 1441هـ

رشحت كلية الهندسة بالقنفذة الطالب إبراهيم يحيى إبراهيم الزبيدي، للفوز بلقب “قدوة الكلية”، بعد أن استعرض الطلاب المشاركون أمام لجنة التحكيم إنجازاتهم أثناء دراستهم الجامعية والمشاركات الجامعية والمجتمعية وبرامج التطوير الذاتي التي شاركوا فيها، وذلك خلال تصفيات المرحلة الأولى من مسابقة “قدوة الجامعة” في موسمها الرابع، ضمن مبادرات جامعة أم القرى، والتي تأتي انسجامًا مع الرؤية الشاملة لمنطقة مكة المكرمة والتي تبناها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، والمتمثلة في استراتيجية “بناء الإنسان وتنمية المكان” بشعاره “كيف نكون قدوة؟”.

جاء هذا بعد ترشيح واختيار لجنة التحكيم المكونة من أصحاب السعادة الدكتور أحمد حسن بغدادي وكيل كلية الهندسة، والدكتور أيمن الفالح رئيس قسم الهندسة الصناعية، والمهندس إبراهيم مريّع آل مريّع رئيس قسم هندسة التشييد.

وتم اختيار لجنة التحكيم بعد مفاضلة وتصفية بين الطالبين المشاركين وهما: إبراهيم يحيى الزبيدي، وفيصل بلقاسم المداوسي الذي حلَّ وصيفاً كمرشح بديل.

وتهدف المنافسة إلى المساهمة في تعزيز ثقة الطالب في نفسه، ونشر ثقافة القدوة بين طلاب وطالبات الجامعة، وإيجاد بيئة تنافسية إبداعية محفزة بين طلاب وطالبات جامعة أم القرى.

المصدر