الأخبار

عمادة الجودة وتطوير المهارات تستمر في تنفيذ خطتها التنفيذية عن بعد في أعمال المراجعة الداخلية

في إطار تنفيذ عمادة الجودة وتطوير المهارات خطتها التنفيذية عن بعد تقوم العمادة من خلال فرق عمل تم تشكيلها من المتخصصين وذوي الكفاءة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بتنفيذ أعمال المراجعة الداخلية للبرامج الأكاديمية؛ حيث يتم فحص الوثائق عن بعد واجراء بعض الاتصالات الهاتفية مع منسقي الجودة بالبرامج الأكاديمية، ومن المتوقع أن تستمر أعمال المراجعة حتى نهاية شهر شعبان 1441 هـ، وسوف تقوم العمادة بتقديم تقارير عن أعمال المراجعة للبرامج الأكاديمية . . هذا وذكر عميد عمادة الجودة وتطوير المهارات الدكتور محمد العبودي ان عمل العمادة مستمر وان عملية التقويم والمراجعة للبرامج الأكاديمية مستمرة وان منسوبي العمادة مستمرين في تقديم..

متابعة قراءة "%s"

مناقشة دكتوراه

حصل الطالب سلطان مجاهد الحربي على درجة الدكتوراه في الإدارة التربوية والتخطيط، بتقدير ممتاز، وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور هاشم حريري مشرفاً، والدكتور خالد الثبيتي من جامعة الإمام مناقشاً خارجياً، والدكتور محمد الثبيتي مناقشاً داخلياً. ‏خالص التهاني للطالب حصوله على الدرجة العلمية...

متابعة قراءة "%s"

مناقشة رسالة دكتوراه

حصل الطالب سلطان مجاهد الحربي على درجة الدكتوراه في الإدارة التربوية والتخطيط بتقدير ممتاز، وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور هاشم حريري مشرفاً والدكتور خالد الثبيتي من جامعة الإمام مناقشاً خارجياً والدكتور محمد الثبيتي مناقشاً داخلياً . ‏خالص التهاني للطالب حصوله على الدرجة العلمية..

متابعة قراءة "%s"

تجديد تكليف الدكتور محمد الحازمي مُستشارًا لمعالي مدير الجامعة

[صورة] أصدر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر باحسين بافيل، قرارًا إداريًا بتجديد تكليف سعادة الدكتور محمد بن واصل بن عبدالرحمن الحازمي، مُستشارًا لمعاليه، اعتبارًا من تاريخ 13-08-1441هـ، بالإضافة إلى عمله، سائلاً الله -عز وجل- أن يعينه ويوفقه على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه، والارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الهدف المنشود. من جهته ثمن سعادة الدكتور محمد الحازمي، ثقة معالي مدير الجامعة بتجديد تكليفه مستشارًا لمعاليه، بالإضافة إلى عمله، لافتاً أنه سيسعى لأن يكون في محل هذه الثقة وسيعمل على تقديم ما لديه من خبرات علمية وإدارية وأكاديمية للارتقاء بالبيئة التعليمية بالجامعة وفروعها لتكون نموذجًا فريدًا من نوعه..

متابعة قراءة "%s"

شكر وتقدير لسعادة الدكتورة رزان أحمد عرقسوس

[صورة] يتقدم قسم التصميم الداخلي بكلية التصاميم، بجزيل الشكر والتقدير لسعادة الدكتورة رزان أحمد عرقسوس، على ما قدمته من مجهودات تذكر فتشكر، وذلك إبان توليها منصب وكيلة رئيس قسم التصميم الداخلي، ونسأل الله العلى القدير لها التوفيق والسداد...

متابعة قراءة "%s"

تهنئة لسعادة الدكتورة شروق غازي نحاس

[صورة] يبارك منسوبو قسم التصميم الداخلي بكلية التصاميم، قرار معالي مدير الجامعة بتكليف سعادة الدكتورة شروق غازي نحاس وكيلة لرئيس قسم التصميم الداخلي، ويتقدم القسم لها بأطيب التهانى والتبريكات، سائلين المولى عز وجل أن يوفقها...

متابعة قراءة "%s"

قسم الحاسب الآلي بالجموم يقدم فعالية (تصميم الإنفوجرافيك)

[صورة] قدم قسم الحاسب الآلي بالجموم، فعالية بعنوان: "تصميم الإنفوجرافيك" .، قدمتها منال خضر اللحياني، خلال يومي 6 - 7 / 6 / 1441هـ ، تناولت عدة محاور؛ منها: - أساسيات التصميم. - واجهة برنامج الأليسترتور. - تصميم بوستر. - والتطبيق العملي مع الحضور. هذا، وقد شهدت الفعالية حضوراً كبيراً وتفاعلاً متميزاً من قبل الطالبات. ..

متابعة قراءة "%s"

قدوة الكلية الجامعية بالجموم

[صورة] يهنئ قسم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم طالبته: رولا محمد البركاتي، بمناسبة حصولها على لقب قدوة الكلية الجامعية بالجموم، متمنين لها مزيداً من الإنجازات. ..

متابعة قراءة "%s"

حصاد اللقاء العلمي الحادي عشر

[صورة] يهنئ قسم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم الطالبات الحاصلات على المركز الثالث في محور البحوث والملصقات العلمية لمرحلة البكالوريوس، وهن: (‏رهف حجيلي العتيبي، أفراح سعد السلمي، أثير رضا اللحياني، غدي عطية الحربي ‏بال، منار عبدالله السلمي، ولاء سعد المجنوني، وأمل أحمد الزهراني). ويتقدم بالشكر الجزيل لمشرف البحث العلمي الدكتور عبدالرحمن حيدر، لما بذله من جهود في توجيه الطالبات بالشكل الأمثل ليكسبوا هذا الإنجاز ويضاف للطالبات والمشرف والقسم بشكل عام...

متابعة قراءة "%s"

الجامعة تطلق خدمة إخلاء الطرف الإلكتروني

دشن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي اليوم الاثنين عن بُعد، وبحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعميد عمادة تقنية المعلومات والاتصالات وعميد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، خدمة إخلاء الطرف الإلكتروني، والتي تتيح للموظف أو لعضو هيئة التدريس تقديم طلب إخلاء الطرف من خلال الخدمة الذاتية، ويحال الطلب آليًا لباقي الجهات ذات العلاقة في الجامعة؛ بحيث يتم إشعار المسؤولين فيها برسائل نصية عن وجود طلب إخلاء طرف وعليهم مراجعة النظام؛ لإنجازه، وبعد استكمال كافة الجهات إجراءاتها يحال الطلب آلياً إلى عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لاستكمال الإجراءات النظامية المترتبة على ذلك. وتأتي هذه الخدمة استمراراً..

متابعة قراءة "%s"